Sunday 28 January 2018

أمبير العالمية ل تبادل المعلومات فوركس بروز


اتصل بنا: مساعدة ودعم مركز أمب ملتزمة خلق دعم مفتوحة ويمكن الوصول إليها لعملائنا. يتم تدريب جميع وكلاء للإجابة على أسئلتكم حول حسابك وجميع منصات التداول المتاحة لدينا. لدينا الدعم الفني ومكتب التجارة توفر 24 ساعة المساعدة. وبالإضافة إلى ذلك، أدناه لدينا العديد من خيارات المساعدة المتاحة التي توفر الوصول السريع والفعال إلى المعلومات المطلوبة. دعم الهاتف الاتصال المجاني: (800) 560-1640 مباشرة: (312) 893-6400. إذا كان الاتصال خلال ساعات العمل خارج ترك لنا البريد الصوتي. سنتصل بك فور استلامنا رسالتك. الدعم عبر الهاتف متاح 24 ساعة من الأحد 5:00 مساء ست حتى الجمعة 5:00 مساء ست. فتح حالة تحتاج إلى إجابة سريعة ببساطة ملء طلب للحصول على نموذج الدعم. يتضمن هذا النموذج المعلومات التي من شأنها أن تساعدنا على مسار وتتبع سؤالكم لأعلى مستوى من الخدمة الممكنة. انقر هنا للحصول على دعم شكل الدعم عن بعد وهي التكنولوجيا التي تسمح أمب ممثلي التقنية الاتصال إلى العميل 8217s الكمبيوتر البعيد في موقع مختلف. لقد وجدنا أن هذا النوع من الخدمة هو الأكثر فعالية في حل استفسارات عملائنا التقنية. اتصال سطح المكتب البعيد يمكنك الاتصال بفريق الدعم للحصول على المساعدة من خلال الدردشة الحية بنقرة واحدة فقط. انقر للدردشة مع أمب خدمة العملاء سوبورت فورم التفاعل مع فريق الدعم لدينا، والمطورين المتقدمين والمبرمجين وزملائه التجار في جميع أنحاء العالم. إمايل سوبورت لا تتردد في مراسلتنا على البريد الإلكتروني في سوبورتامبوتوريس مع أي أسئلة الدعم التقني. فيديو أمب غيدس لدينا مكتبة من أشرطة الفيديو التدريب المسجلة مسبقا مصممة لجعل منحنى التعلم الخاص بك سريعة وممتعة. عرض مكتبة الفيديو لماذا دفع المزيد من أجل أمب أقل يوفر فاست البيانات موثوقة سريعة والطرق التجارية. لا رسوم التعطل الشهري لا متطلبات الحد الأدنى الشهري 500 الحد الأدنى للودائع لبدء 400 إس دايترادينغ مارجينز في الوقت الحقيقي أمبير البيانات التاريخية المدرجة داو، SP500، تيكترين، أدف، ديكلامفيكس البيانات مجانا، لا توجد رسوم شهرية تتوفر 24 ساعة خدمة العملاء 24 ساعة تجارة ديسك دعم جميع العملات الرئيسية المقبولة للودائع دعم اللغة الأجنبية خدمات جمع العرف المتاحة توفير على الأسلاك فيساتش سحب الودائع في الوقت الحقيقي الوصول إلى حسابك عبر بوابة ويب خدمة العملاء الممتازة رضاكم هو لدينا الأولوية القصوى نحن نستثمر بكثافة في تدريب موظفينا الدعم لتلبية توقعات العملاء من السوق والمعرفة التقنية. ما عملائنا يقولون الآن.

No comments:

Post a Comment